LG F60 هاتف عبقري


تجلت الفكرة البسيطة والذكية التي خرجت بها عبقرية مصممي شركة LG، في العودة إلى تصميم كلاسيكي تجاوزه الزمن، بعد اكتشفاهم توافقه التام مع الضرورات التصميمية من الناحية الإستخدامية للهواتف الذكية الحديثة من حيث القدرة على التوفيق بين حجم ووضعية لوحة المفاتيح وبين سعة الشاشة.
فأنتجت هاتف Wine Smart الذكي الذي تم الإعلان عنه في أواخر شهر أيلول/ سبتمبر الماضي  قبل طرحه بأيام في كوريا الجنوبية، وهو هاتف قابل للطي، بشاشة لمسية قياس ٣,٥ بوصة، ودقة ٣٢٠x٤٨٠ بيكسل، ومعالج رباعي النواة يعمل بتردد ١,٢ جيجاهرتز، وبأحدث نسخة من نظام أندرويد ٤.٤.٢ كيت كات.



تلاه إعلان الشركة الكورية مع مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري عن هاتف ذكي آخر يعمل بنفس النسخة من نظام الأندرويد، هو الهاتف  KG F60، الذي يعتبر من فئة الأجهزة متوسطة المواصفات، علماً أنه يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.
يأتي الهاتف الأخير بشاشة قياس ٤,٥ بوصة ودقة ٤٨٠x٨٠٠ بيكسل، تدعم خاصية اللمس المتعدد، وتستخدم ١٦ مليون لون، كما يأتي بسعة ١ جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعتي تخزين داخلي بمقدار ٤ و٨ جيجابايت قابلة للتوسعة إلى ٣٢ جيجابايت. يضم الهاتف الجديد معالج رباعي النوى بتردد ١,٢ جيجاهرتز، ومعالج رسومي من نوع أدرينو ٤٢٠، ومزود ببطارية سعة ٢١٠٠ ميلي أمبير ساعي.



كما يضم كاميرا أمامية بدقة ١,٣ ميجابيكسل، وكاميرا خلفية بدقة ٥ ميجابيكسل، مرفقة بفلاش LED، تدعم تصوير الفيديو بجودة ١٨٠٠ بيكسل، وميزة التقاط ٣٠ إطار في الثانية الواحدة. يدعم هذا الهاتف أيضاً شبكات الجيل الرابع LTE، وشبكات الواي فاي اللاسلكية، إضافة إلى دعم تقنية البلوتوث. يضاف إلى المواصفات المذكورة، دعم الهاتف لراديو FM، و نظام الملاحة GPS، واحتواءه على متصفح HTML5 للملاحة عبر الإنترنت.

ولا يخلو هاتف LG F60 من بعض المزايا البرمجية التي تقدمها الشركة المنتجة، مثل ميزة Knock Code اللازمة لفتح قفل الشاشة بشكل سريع وآمن، وميزةGesture Shot التي تسمح بالجمع بين المصور والمتصور بشخص واحد، أي التقاط الصور الذاتية. ولإجراء مقارنة بين الهاتف الجديد و الهواتف القديمة والمستعملة من إل جي من حيث الأسعار والمواصفات يمكنكم زيارة موقع متخصص بالإعلانات المجانية تتوفر فيه مختلف النماذج والإصدارات من الهواتف الذكية، فقد وجاء في إعلان LG أن الهاتف سيطرح قريباً في الاسواق باللونين الأبيض والأسود، دون الإفصاح عن الأسعار. 


هناك 4 تعليقات :

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة المعلم 2014